محافظ البحيرة: انتظام ٥٤٩٠٠ طالب وطالبة في امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة 

اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على انتظام سير الإمتحانات، مشدداً على إستمرار رفع درجة الإستعداد بكافة اللجان التى تشهد إمتحانات، وكذا الإستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الإمتحانات.

كما شدد المحافظ على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وتحقيق التباعد والمسافات البينية الآمنة أثناء سير الإمتحان وألا تتجاوز كثافة الطلاب داخل اللجان من ١٤ إلى ١٦ طالباً حرصاً على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والقائمين على العملية الإمتحانية، مع تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة والتأكيد على إرتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات والإلتزام بضوابط العملية الإمتحانية والعمل على تحقيق الإنضباط داخل اللجان لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين ابنائنا الطلاب.

 وصرح  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية للمتابعة والتنسيق مع الغرف الفرعية في ١٧ إدارة تعليمية. 

وأشار إلى أن إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين لآداء إمتحانات الدبلومات الفنية بنطاق المحافظة يبلغ ٥٤٩٠٠ طالب وطالبة بجميع النوعيات ( صناعي ٣٧٦٢٠ - زراعي ٧٩٥٠ - تجاري ١٠٠٧٠ - فندقي ١٥١ ) موزعين على ١٨٦ لجنة بنطاق ١٧ إدارة تعليمية.
 

اقرأ أيضا:  «تعليم البحيرة» تحصد مراكز متقدمة في المسابقة البحثية الكبرى