لحظة درامية.. طفل ينقذ كلبا من الغرق بعد سقوطه بحمام السباحة |صور وفيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أظهرت لقطات مقطع فيديو، طفلا يبلغ من العمر خمس سنوات تعلم السباحة للتو، بإنقاذ كلب يبلغ من العمر شهرين من الغرق في الأرجنتين.


تُظهر لقطات المراقبة الكلب الصغير وهو ينظر إلى انعكاسه في الماء قبل أن يفقد توازنه ويسقط، على الرغم من صراخه ليشق طريقه للخروج من الماء ، فإنه يتم جره إلى وسط المسبح وظل عاجزًا لمدة 15 دقيقة مرعبة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان يعاني الكلب المسكين  من انخفاض حرارة الجسم حيث انخفضت درجة حرارته إلى خمس درجات فقط، ولكن الصبي الصغير البطل ذهب إلى حديقته الخلفية ، ومن دون أدنى تفكير ، قفز إلى الماء لإنقاذ الكلب.

في غضون ثوانٍ قليلة، استخدم قوة الجزء العلوي من جسمه لسحب الكلب إلى بر الأمان، ثم لاحظ أحد البالغين الشجار وركض بالخارج لاستعادة الزوج، واندفع الكلب إلى المنزل الدافئ.

قال ابن عمه إن علاقتهما الآن أقوى من أي وقت مضى ، بعد نشر اللقطات عبر التيك توك، مع تعليق: "اجعل ابن عمي ينتشر على نطاق واسع ، إنه يستحق ذلك، والكلب اليوم بخير وبصحة جيدة وسعيد جدا".

اقرأ أيضا وفاة أول طفل أمريكي بحالة نادرة بعد تعافيه من كورونا | فيديو
https://www.dailymail.co.uk/news/article-10870727/Dramatic-moment-hero-boy-five-saves-German-Shepherd-puppy-swimming-pool-15-minutes.html?ns_mchannel=rss&ns_campaign=1490&ito=1490