طولها يصل إلى 28 مترًا..

طائرة نفاثة تتحول إلى ليموزين فاخرة.. «أغرب سيارة للبيع» 

 أغرب سيارة للبيع 
أغرب سيارة للبيع 

عرضت اغرب سيارة للبيع على شكل طائرة نفاثة سابقة، فى احدى الوكالات التابعة لميتسوبيشي في ولاية إلينوي الأمريكية بأكثر من مليون دولار (760 ألف جنيه إسترليني)، وهي الطائرة التي تم تحويلها إلى سيارة ليموزين فاخرة بعد تعديلها لكى تتناسب مع السير فى الطرق المختلفة.

 

تم عرض السيارة الفريدة من نوعها ، بإحد معارض السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم تصميما بالكامل من طائرة سابقة وتحويلها إلى سيارة ليموزين فاخرة ويمكنها نقل ما يصل إلى ثمانية ركاب فها ، وتستخدم أربع عجلات مقاس 28 بوصة متصلة بجسم طائرة بدون أجنحة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

اقرأ أيضا | بلدة أسترالية نائية تحتفل بولادة الطفل الأول بها منذ 15 عامًا

قبل ظهورها لأول مرة في عام 2018 ، كانت سيارة ليمو جيت بطول 28 مترًا (42 قدمًا) واستغرق إعدادها لاخراجها للسوق مدة 12 عامًا. 

تم تطويرها من قبل شركة Jetsetter، Inc ومقرها إلينوي ، وقد تم تصور الفكرة في عام 2006 من قبل Dan Harris و Frank DeAngelo ومقرها في Lakeville ، مينيسوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويمتلئ الليموزين من الداخل بالأضواء ومكبرات الصوت والشاشات ومقاعد كافية لحفلات الزفاف، ولم تعد تعمل بمحرك نفاث أصلي بل محرك احتراق داخلي V8، وتم تجهيز أغطية المحرك القديمة بأضواء لتوفير توهج ناعم في الليل.