مصرع سيدة وإصابة ابنتها تحت عجلات أتوبيس بالإسماعيلية 

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقيت سيدة مصرعها وأصيبت نجلتها بإصابات مختلفة بعد أن دهسهما أتوبيس نقل العمال داخل المنطقة الحرة الإستثمارية في محافظة الإسماعيلية.

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد وقوع سيدة أسفل عجلات "أتوبيس" داخل المنطقة الإستثمارية ووفاتها على الفور.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية وضباط مركز شرطة أبوصوير إلي مكان الواقعة وفحصها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتي إسعاف لمكان الحادث. 

ووصلت تعزيزات من قوات الشرطة إلي محيط المنطقة استثمار الإسماعيلية بالتزامن مع وصول سيارات نقل العمال في الساعات الأولي من صباح اليوم لفرض السيطرة الأمنية علي مكان الحادث، بعد حاله الغضب التي سادت العاملين وزملاء الضحية بمنطقة الاستثمار.

وقال شهود عيان من العاملين في منطقة استثمار الإسماعيلية ان سائق الاتوبيس دهس السيدة بسبب السرعة الزائدة رغم دخوله إلي الشوارع الفرعية بين المصانع داخل منطقة الإستثمار.

واشتكي العاملون من سرعة الأتوبيسات وسائقيها خاصة في الساعات الأولي من صباح أيام العمل، ورغبتهم في التحرك سريعا لنقل عدد آخر من العمال.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات 

اقرأ أيضاً| ضبط «مستريحة» الإسماعيلية وزوجها بتهمة النصب على المواطنين