نجم ليفربول السابق يتوقع نتيجة نهائي دوري الأبطال.. «هنكسب»

جو كول أسطورة ليفربول
جو كول أسطورة ليفربول

تحدث جو كول، أسطورة ليفربول، عن المُباراة النهائية لمُسابقة دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين الريدز ومُنافسه الإسباني ريال مدريد، اليوم السبت. 

ويلتقي الفريقان بعد أقل من ساعتين من الآن على أرض ستاد فرنسا الدولي في ضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس في مُباراة تعد بالكثير.

وقال كول، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”ريال مدريد أبلى بلاءً حسناً للوصول للنهائي، أعتقد أن هُناك الكثير من الثغرات في الفريق، فهم لم يستقروا بعد على ثنائي قلب الدفاع”.

وتابع أسطورة الريدز حديثه بالقول :”على الرغم من أن خط الوسط رائع، إلا أن لاعبيه مُتقدمين في العُمر، وهُناك عدم توازن في الهجوم فكل اللعب يذهب في ناحية الجبهة اليُسرى”.

وأضاف كول :”لم أتوقع أن يفوزوا على باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو تشيلسي، ولكنهم وجدوا طريقاً”، وتابع :”أعتقد أن ليفربول سيفوز بهذه المُباراة، توقعي أن المُباراة ستنتهي بنتيجة 3-1 لصالح الريدز”.

وفسر النجم الإنجليزي المُعتزل رأيه قائلاً :”الأمر الوحيد الذي يجعل بعض الشك يُساورني هو إمكانية عدم مُشاركة تياجو، وحالة فان دايك ومحمد صلاح بعد عودتهما من الإصابة، إذا تعافى الثنائي بصورة تامة فأنا أتوقع أن يفوز ليفربول بسهولة”.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.