العربية لحقوق الانسان:رعاية الوطنية للتدريب للحوار الوطنى دليل على إهتمام الدولة

محمود بسيوني رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان
محمود بسيوني رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان


أكد محمود بسيوني رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان، أنه هناك فرص نجاح كبيرة للحوار الوطنى أهمها أن الدعوة جاءت من الرئيس عبد الفتاح السيسى ثم تنظيمه من جانب الأكاديمية الوطنية للتدريب وهى تتبع رئاسة الجمهورية وترفع كل أعمالها لرئيس الجمهورية ولها تجارب ناجحة فى تنظيم فاعليات الحوار متعدد المستويات مثل منتدى شباب العالم.


وتابع: رعاية الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطنى دليل على أهتمام الدولة بمخرجات الحوار وانه حوار مع الاجيال الجديدة حول المستقبل . 
وأضاف رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخباراليوم"، أنه يوجد مشاركة واسعة من كل التيارات السياسية المختلفة مع الفعاليات النقابية والشخصيات العامة حتى يعكس كل الأفكار الموجودة فى المجتمع. 

اقرأ أيضا| الشبكة العربية لحقوق الإنسان: مصر قادرة بشعبها ومؤسساتها على اجتياز الأزمات

ونوه بسيونى، إلى أن تتخلص النخب السياسية من أفكارها المسبقة وتنفتح على الحوار لإنه هو الداعم الرئيسي لاستكمال الإصلاح السياسى فى جو صحى وسليم .
وأشار رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان، أنه من المهم أن يفرز الحوار بجانب المخرجات نخب سياسية جديدة تنعش الحياة السياسية والحزبية بأفكار جديدة تضمن ممارسة سياسية سليمة فى المستقبل.

وأوضح رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان، أن العجلة لن تعود للوراء ، وشعب مصر واعى وأنقذ بلاده من الدمار ، لافتاً إلى أن مصر كانت الناجية الوحيدة من الخراب والفوضى، وتستحق مستقبل أفضل لشعبها واستكمال رسالتها التاريخية فى البناء ومكافحة التطرف ونشر قيم السلام.