تشييع جنازة «عريس الإسكندرية» من مسجد سناني | صور

بالصور- تشييع جنازة "عريس الإسكندرية" من مسجد سناني  
بالصور- تشييع جنازة "عريس الإسكندرية" من مسجد سناني  

شيع مئات المواطنين، عقب صلاة المغرب اليوم الخميس، جنازة الشاب مصطفى مجدي الذي توفى متأثرا بإصابته بطلق خرطوش طائش أثناء الاحتفال بخطوبته، وذلك من مسجد سناني إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية

كان قسم شرطة العامرية أول تلقى إخطارًا من مستشفى مبرة العصافرة غرب يفيد وصول شاب في حالة حرجة مصاب بطلق خرطوش، وتوفى بعد نقله بدقائق. 

اقرأ أيضا | أسباب فشل التلقيح والإخصاب ونقص تكون البذور داخل الثمار

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين وفاة المدعو "مصطفى مجدي"، وشهرته "الأسباني"، 21 عاما، حلاق، إثر إصابته بطلق ناري. 

وبسؤال أسرته، أوضحت أن المذكور كان يحتفل رفقة أقاربه وأصدقائه أمام الكوافير، استعدادًا لاصطحاب عروسته للاحتفال بخطوبتهما، إلا أن طلقة خرطوش أطلقها أحدهم لتحيته أصابته عن قرب ما أدى إلى وفاته. 

وسيطرت حالة من الحزن على أصدقاء العريس المتوفي، حيث قال صديقه "يوسف محمد"، إن "مصطفى" كان بيرقص وفرحان وتوجه للكوافير لاصطحاب عروسته وفجأة سقط غارقًا في دمائه، وتوفى بعد 10 دقائق من وصوله المستشفى. 

كان آخر ما كتبه العريس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دعوة خطبته وصورة له كتب عليها "الفرحة المنتظرة 25/ 5 قدر"، فيما شهدت التعليقات مفارقات بين "ألف مبروك" و"البقاء لله" في وقت واحد.