ننشر خطاب رد رابطة الأندية على الزمالك 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابا رسميا لنادي الزمالك للرد على خطاب القلعة البيضاء بشأن طلب نقل مبارياته لاستاد الدفاع .

ورغم أن نادي الزمالك أعلن أنه ارسل خطاب للرابطة يوم 11 مايو الجاري إلا أن الرابطة كشفت أن الزمالك أرسل الخطاب أمس الأربعاء.

وكشفت الرابطة خلال الخطاب :" أن الرابطة استلمت خطابا من نادي الزمالك مساء أمس الاربعاء على البريد الإلكتروني بخصوص نقل مباريات الفريق إلي ستاد الدفاع الجوي من الدور الثاني للدوري المصري بدلا من ستاد القاهرة وهو أول طلب رسمي يصل للرابطة من الزمالك".

وأضافت :" سيتم مخاطبة الأمانة العامة لوزارة الدفاع الجوي والجهات المختصة للحصول  على الموافقات اللازمة وسيتم إخطار نادي الزمالك بالرد ".

وختمت :" حال الحصول على موافقات الجهات الأمنية والمختصة سيتم نقل مباريات الزمالك بدءا من مواجهة الإسماعيلي  ".

وكان  نادي الزمالك رد على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن عدم وجود مخاطبات من النادي  لرابطة الأندية من أجل نقل مبارياته في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وكذلك ببطولة كأس مصر من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

ونشر مسؤولو القلعة البيضاء الخطاب المرسل من نادي الزمالك الي لجنة الأندية لنقل مباريات نادي الزمالك من استاد القاهرة الي ملعب الدفاع الجوي "30 يونيو " والذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022.

وأكد مجلس القلعة البيضاء أن  الخطاب يرد على الادعاءات بأن الزمالك لم يخاطب لجنة الأندية لنقل مبارياته من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.