أنشيلوتى: قرار مبابى بالبقاء فى باريس لن يؤثر علينا

أنشيلوتى
أنشيلوتى

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أنه «يحترم» قرار كيليان مبابى بالبقاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مشددا على أن لاعبيه يركزون بشكل كامل على نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد سعى جاهدا للتعاقد مع مبابى مع انتهاء عقده الصيف الحالي، غير أن الدولى الفرنسى رفض الانتقال إلى إسبانيا فى اللحظة الأخيرة، واختار تمديد عقده لثلاث سنوات مع النادى الباريسى.

وسئل أنشيلوتى، عما إذا كان الضجيج حيال مبابى قد يؤثر على لاعبيه، إذ يتطلع ريال مدريد إلى الفوز على ليفربول، والظفر باللقب الرابع عشر من المسابقة القارية العريقة. وقال المدرب الإيطالى فى مؤتمر صحفى: «من الواضح تماما بالنسبة لنا ما يجب أن نفكر فيه..لم نتحدث أبدا عن لاعبين من أندية أخرى.. نحن نحترم الجميع ونحترم القرارات التى يتخذونها ونحترم الأندية الأخرى».

إقرأ أيضاً | أنشيلوتي يدخل على خط الصدام مع محمد صلاح.. رغبة الانتقام متبادلة

وأضاف: «علينا القيام بواجبنا، ومن الواضح تماما ما يجب أن نفكر فيه، وهو النهائى». وكان أنشيلوتى مترددا فى مناقشة مسألة مبابى، وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بخيبة أمل شخصيا من قرار اللاعب الفرنسى، قال: «أتفهم أنه يتعين عليك القيام بواجبك، لكننى لا أتحدث أبدا عن لاعبين لا ينتمون إلى مدريد، ولن أقوم بذلك».