أنشيلوتي يدخل على خط الصدام مع محمد صلاح.. رغبة الانتقام متبادلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثار اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الجدل بتصريحات سبقت مباراة الريال ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي الأبطال، حين قال إنه يتمنى مواجهة ريال مدريد لينتقم من خسارة عام 2018.

وردا المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي علي  تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول عن نهائي دوري.

ووصف  كارلو أنشيلوتي تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول عن نهائي دوري بانها  تحفز فريقه كثيرا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل بباريس.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: «تصريحات محمد صلاح تحفزنا، لكن ريال مدريد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في باريس عام 1981، لذا سنحاول الانتقام نحن أيضا».

وتابع أنشيلوتي التتويج بدوري الأبطال يعتمد على الطريقة التي نلعب بها في النهائي. علينا أن نلعب بشكل جيد وأن نكون متحفزين للغايةن متابعا لست مضطرا للتحدث مع لاعبي فريقي بشكل خاص عن النهائي، لقد اعتادوا لعب هذا النوع من المباريات.

وأشار الي أن العديد من لاعبي ريال مدريد سيلعبون النهائي الخامس لهم بينما سألعب أنا النهائي الثاني،  لذا سأطلب منهم أن يخبروني كيف يستعدون لهذه المباراة".

"هناك العديد من الأندية في كل أنحاء أوروبا تستهدف التتويج بدوري الأبطال. حقيقة أننا سنلعب النهائي الخامس لنا في السنوات الأخيرة هو نجاح كبير".

"ليفربول هو أحد أفضل الفرق في العالم من الناحية البدنية. لكنه ليس الجانب الوحيد المهم في هذه المباراة".

"ليفربول المرشح للفوز؟أعتقد أنها ستكون مباراة متساوية للغاية. يمكنك أن تعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا، لكن في النهاية ما يهم هو ما سيحدث خلال اللقاء".

وفي سياق متصل  علق دافيدي أنشيلوتي، المدرب المساعد لفريق ريال مدريد، على تصريحات محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، بشأن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث نجل كارلو أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها شبكة “RTE” الإيرلندية، حيث قال: “أتفهم تصريح محمد صلاح، بكل تأكيد أي لاعب يحلم بمواجهة أعظم فريق في البطولة”.

وأضاف: “ومما لا شك فيه أن أي فريق يلعب أمام ريال مدريد ستكون رائعة بالنسبة له، و اللاعبون في هذا المستوى قادرون على القتال والمنافسة”.

وأكمل: ” من الجيد أن يجد اللاعب ويخلق الدافع لنفسه من أجل التفكير في الانتقام”.

وواصل: “نحن في ريال مدريد نقاتل دائمًا ولا نستسلم أبدًا وهذا جزء من تاريخ هؤلاء اللاعبين وهذا النادي”.

من جهته، وجه محمد صلاح لاعب ليفربول رسالة بعد نهاية الدوري الإنجليزي وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على تويتر: "نحن لم ننته بعد".

وخسر ليفربول لقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي انتصر في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأصبح صلاح رابع لاعب يفوز باللقب ثلاث مرات بعد هنري وشيرار وكين.

يذكر أن محمد صلاح ، في تصريحات سابقة، المواجهة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بـ"الثأرية".

وقال صلاح في حفل استلام جائزة الكتاب الإنجليز لأفضل لاعب في الموسم حول ما إذا كان يصف مباراة الريال بالثأرية: "نعم، لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوما حزينا لنا جميعا، لذلك نعم هي ثأرية".

وكان قد أثار اللاعب المصري الجدل بتصريحات سبقت مباراة الريال ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي الأبطال، حين قال إنه يتمنى مواجهة ريال مدريد لينتقم من خسارة عام 2018.

وبعد تأهل الريال إلى النهائي نشر صلاح تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: "لدين حساب لنصفيه"، حسب تعبيره.

وسيلتقي الريال وليفربول بنهائي الأبطال في 28 مايو/أيار الجاري، على أرضية ملعب فرنسا الوطني في العاصمة الفرنسية باريس.

وعن تنافس ليفربول مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد محمد صلاح، لشبكة "Bein Sport" ، أن فريقه مركز على مباراته الأخيرة أمام وولفرهامبتون مع التفاؤل بالتتويج باللقب في ظل إمكانية خسارة أو تعادل مانشستر سيتي.

وسيواجه أستون فيلا فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، في مباراة حاسمة ينتظر نتيجتها ليفربول.

وقال: "والله متحمس كل حاجة ممكن تحصل في الكورة، فربنا يسهل إن شاء الله السيتي ممكن يخسر أو يتعادل ونكسب الدوري إن شاء الله".

وتابع: "بنتكلم مع بعض والكل متحمس حصلت قبل كده من سنتين وكسبوا الدوري كلنا متفائلين وده الحاجة اللى في إيدك أنك تتفاءل وتكسب الماتش بتاعك وتشوف ايه اللى هيحصل بعد كده هناك".

أقرا ايضاً|

لاعب وسط طلائع الجيش  يحصل على مقدم التعاقد من الزمالك