تجديد حبس المتهم بصدم التلميذة ميسرة بالغربية للمرة الثالثة

الطالبة ميسرة الضحية
الطالبة ميسرة الضحية

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق  بأول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية تجديد حبس المتهم  " م.ا " ١٦ سنة للمرة الثالثة على التوالى ١٥ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بصدم  الطالبة ميسرة الحباك ١٥عاما تلميذة بالصف الثالث الاعدادى عقب خروجها من درس خصوصي بسيارة خاصة قيادته تمتلكها والدته.

اقرأ أيضاً | بعد 24 ساعة من البحث.. انتشال جثة الشاب الغارق بمياه بحر شبين بالغربية

واستودعت جهات التحقيق ، والد المجنى عليها، لاخذ أقواله في الواقعة  حيث وجه اتهامات للطالب المتهم  بوجود شبهة القتل العمد كما قررت جهات التحقيق استدعاء والد ووالدة المتهم، لسماع شهادتهم فى الواقعة.

وكانت جهات التحقيق  لأول المحلة الكبرى، فى وقت سابق، دقد قررت تجديد حبس " م. ا " الذى يبلغ من العمر ١٦ سنة المتهم بأصابة الطالبة "ميسرة"  بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ إثر حادث تصادم من سيارة ملاكى يقودها المتهم عقب خروجها من الدرس الخصوصى برفقة زميلاتها بميدان المشحمة، وذلك ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، واستدعاء " س " والدة المتهم بناءا على طلب محامى أسرة المجنى عليها، لمناقشتها فى التهم المنسوبة إليها بأعتبارها مالكة السيارة، كما أنها أعطتها وسمحت  لنجلها بقيادتها على الرغم من عدم بلوغه  السن القانونى .

وأكد دفاع  أسرة الطالبة  "ميسرة"، أن جهات التحقيق جددت حبس المتهم مرة أخرى ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، مع أستكمال مسائلته عن التهم المنسوبة إليه.


 كما تم  التقدم بطلب  لأجراء تحليل مخدرات وخمور للمتهم، كما تقدم بطلب أخر لتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث والأستماع لشهود العيان.

وأكد "مصطفى" أحد شهود العيان، أن المتهم كان يعاكس المجنى عليها مرتين بالسيارة وفى المرة الثانية، حدثت الواقعة، وقاموا بنقلها إلى مستشفى خاص، فى محاولة لإنقاذها، وأثناء ذلك فر المتهم هاربا .

 كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  اخطارا من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغًا  باستقبال مستشفى المحلة العام   لفتاة تدعى ميسرةالحباك طالبة بالصف الثالث الاعدادى مصابة بجرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ وحالتها الصحية حرجة ولايمكن استجوابها إدعاء حادث سير بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة.

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوة من مباحث قسم  اول المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين قيام  سيارة ملاكي صدمت طالبة أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة يقودها طفل يدعي "أحمد. د  يبلغ من العمر 16 عاما وفر هاربا
 وبتكثيف الجهود  تم ضبط  سائق السيارة والذي تبين انه طفل   لم يتعد عمره ١٦ عاما كان يقود سيارة ملاكي ملك والدته ولايحمل رخصة قيادة
تم تحرير  محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيق التى قررت حبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات وتم تجديدها ل١٥ يوما