محافظ بورسعيد يشيد بمستوى الخدمة الطبية بمستشفى النصر التخصصي

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مستشفى النصر التخصصي، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، وذلك في إطار جولاته المستمرة على المنشٱت الطبية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ورافقه خلالها الدكتور عمرو عادل  مدير المستشفى.


وأشاد المحافظ بالمستوى المتميز من الخدمات الطبية  المقدمة للمواطنين، والتي لمسها خلال زيارته للمستشفى ولقائه بالمواطنين، مشيرا أن التطور في القطاع الطبي ببورسعيد   حقق معدلات رضا كبيرة لدى المواطنين، لافتا إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل تشهد تطورا بصفة مستمرة وتعمل على تطوير ٱليات العمل باستمرار لتحقيق سبل الراحة للمواطن خلال تلقي الرعاية الصحية والطبية.

اقرأ أيضا|محافظ بورسعيد يدعو طلاب الثانوية العامة للاستفادة من القوافل التعليمية


وأطلع محافظ بورسعيد على سير العمل داخل عدد من أقسام المستشفى، كما استمع لشرح موجز حول معدلات العمليات التي شهدتها المستشفى مؤخرا، مشيدا بتواجد أطقم الأطباء والتمريض بجميع الأقسام وانتظام الخدمة وأدائها بمستوى متميز، موضحا أن مستشفى النصر أصبح من الصروح الطبية المميزة والتي تقدم خدمة لائقة على أعلى مستوى.


والتقى المحافظ عددا من المواطنين خلال جولته بالمستشفى، والذين أكدوا على أن المستشفى توفر الرعاية الصحية والطبية الكاملة لجميع المواطنين، كما أشادو بتعامل الأطقم الطبية داخل المستشفى وسرعة تقديم الخدمات.