بكلمات «لوحة باهتة».. جلسة تصوير أنيقة للنجمة أنغام

أنغام
أنغام

خضعت الفنانة أنغام، لجلسة تصوير جديدة مؤخرا، وقامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وغردت أنغام، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على تويتر بجزء من كلمات أغنيتها الجديدة «لوحة باهتة»، وكتبت: "ليه وافقنا وسيبنا بعض ازاي كمان، واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش، عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان، بس من اللي بينا كنا مانتحرمش".

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "من احلى ما غينيتي"، "كلمات الأغنية هي البطل"، "ملكة المسرح"، "نجمة الوطن العربي الأولى"، "حمدللة على سلامتك ياملكة الإحساس"، وغيرها من الكلمات الرقيقة التي عبر بها الجمهور عن عشقة لفنها وإطلالاتها.

يذكر ان، خضعت النجمة أنغام منذ فترة قليلة لجراحة دقيقة في الكتف.

وقالت المطربة أنغام إنها أجرت  جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.
 
ومن ناحية أخرى، وكانت تعاقدت‭ ‬أنغام‭ ‬مع‭ ‬إحدى‭ ‬شركات‭ ‬الإنتاج‭ ‬الكبرى،‭ ‬على‭ ‬تقديم‭ ‬برنامج‭ ‬ترفيهي‭ ‬خلال‭ ‬الفترة‭ ‬المقبلة،‭ ‬وبالفعل‭ ‬بدأت‭ ‬الإستعداد‭ ‬لتنفيذه‭ ‬في‭ ‬سرية‭ ‬تامة،‭ ‬وسيتم‭ ‬خلاله‭ ‬إستضافة‭ ‬ضيف‭ ‬والتعرض‭ ‬لمشواره‭ ‬الفني‭ ‬ولقطات‭ ‬من‭ ‬حياته‭ ‬الخاصة،‭ ‬وأيضا‭ ‬سيتضمن‭ ‬فقرات‭ ‬غنائية،‭ ‬وتحمست‭ ‬أنغام‭ ‬للفكرة‭ ‬لأنها‭ ‬رأت‭ ‬النجاح‭ ‬الكبير‭ ‬لبرنامج‭ ‬"صولا"‭ ‬الذي‭ ‬قدمته‭ ‬السورية‭ ‬أصالة‭ ‬منذ‭ ‬سنوات،‭ ‬وأيضا‭ ‬"شيري‭ ‬ستوديو"‭ ‬الذي‭ ‬قدمته‭ ‬شيرين‭ ‬عبد‭ ‬الوهاب‭ ‬مع‭ ‬افتتاح‭ ‬قناة‭ ‬"dmc‭" ‬.

أقرأ ايضاً - بعد التعدى على «شيرين» | التحريات: رخصة سلاح حسام حبيب منتهية منذ 2019