«الهجرة» توضح أسباب اختيار بولندا في جائزة مسابقة الجاليات المصرية بأوروبا| خاص

 السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة


كشفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أسباب تذكرة "ذهاب وعودة" من بولندا إلى القاهرة على الخطوط البولندية لتكون جائزة مسابقة للجاليات المصرية المقيمة في أوروبا، للمنافسة على تحقيق أعلى معدل مشاركة ونشر فيلم ترويجي عن السياحة في مصر.

أقرأ أيضا | وزيرة الهجرة تعقد اجتماعات تنسيقية مع الخبراء المشاركين في مؤتمر «مصر تستطيع

وأكدت مكرم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن اختيار بولندا جاء في ضوء تيسير حركة الطيران من بولندا إلى مصر وذلك بعد التوقف لسنوات مضيفة أن المسابقة تأتي كاحتفال بعودة حركة الطيران مرة أخرى.

أضافت وزيرة الهجرة، أنه تم اختيار ٥ فائزين في المسابقة بالنزول إلى مصر من بولندا بالتزامن مع عودة حركة الطيران.

وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إطلاق مسابقة للجاليات المصرية المقيمة في أوروبا، للمنافسة على تحقيق أعلى معدل مشاركة ونشر لفيلم ترويجي عن السياحة في مصر، وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار في إطار كل من المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" للتعريف بلغتنا وهويتنا وبالانجازات والتاريخ المصري وكذلك حملة "مفيش زي مصر" التي أطلقتها الوزارتان في ٢٠١٩.

وصرحت السفيرة نبيلة مكرم، بأن هذه المسابقة، تهدف إلى تنشيط حركة السياحة من أوروبا إلى مصر، على أن تكون الجائزة التي سيحصدها الفائزون، تذكرة "ذهاب وعودة" من بولندا إلى القاهرة على الخطوط البولندية، وإقامة بالإفطار لمده ثلاث ليالٍ في فندق بالقاهرة، مع زيارة معالم القاهرة السياحية (أهرامات الجيزة والمتحف المصري).

وأضافت وزيرة الهجرة، أن باب التسجيل مفتوح لكل الراغبين في المشاركة من الفئة المذكورة وسيقوم فريق الوزارة بتلقي مشاركاتهم، علاوة على أن يكون التسجيل متاحا عبر الرابط التالي: HTTPS://FORMS.GLE/QQHX6IQ5XTLAGJ4FA، وذلك من اليوم وحتى ٢٧ مايو الجاري، على أن يفوز بالرحلة أكثر ٣ حصدوا مشاركة وتعليقات على فيلم "Follow the sun"، على قناتنا على اليوتيوب، عبر الرابط: HTTPS://YOUTU.BE/DI8SZOAYLW4