٨ يونيو.. انطلاق امتحانات التيرم الدراسي الثاني بكليات جامعة المنوفية

الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية
الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية

أكد  الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، أن امتحانات التيرم الدراسي الثاني ستبدأ بجميع كليات الجامعه فى ٨ يونيو القادم، لافتا إلى أن مجلس الجامعة كلف عمداء الكليات بإعلان جداول الامتحانات قبل فترة كافية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأكد مصدر بالجامعة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن هناك كليات بالجامعه قد امتثلت للموعد المحدد سلفا من قبل مجلس الجامعه لانطلاق مارثون امتحانات التيرم الثانى يوم ٨ يونيو القادم بعد ان تم وضع جداول بصوره مبدئيه لاداء الطلاب للامتحانات قبل ذلك الموعد المحدد مؤخرا.

اقرأ أيضا| كلية التربية النوعية بالمنوفية تستكمل مبادرة «جامعتي جميلة»

وكانت كليتى الاداب والاقتصاد المنزلى قد ابدت الموافقه على تعديل جداول امتحانات التيرم الثانى بدلا من يوم ٤ يونيو الى يوم ٨ يونيو القادم وجارى اعداد اللجان الخاصه بالامتحانات فى جميع كليات الجامعه لتنطلق رسميا امتحانات نهاية التيرم الثانى يوم ٨ يونيو القادم.

جدير بالذكر ان قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنوفية قد ابدى التزاما    بالخطة الزمنية المعتمده سلفا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي والتى سبق اعتمادها والاعلان عنها من قبل   المجلس الأعلى للجامعات حيث بدأت جميع كليات جامعة المنوفية فى الاستعداد المكثف لانطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الجامعى وسط اتباع كافة الاحتياطات والاجراءات المتبعة.