صلاح: أتمنى التتويج قبل مواجهة الريال

صلاح
صلاح

قال الجناح الدولى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى إنه يرغب فى التتويج بلقب بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
ويواجه ليفربول نظيره ولفرهامبتون غدا فى الجولة الأخيرة من البريميرليج، على ملعب الأنفيلد.. ويحتاج الريدز إلى الفوز فى تلك المباراة، مقابل هزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام أستون فيلا، فى الجولة نفسها من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري.
يأتى هذا قبل أسبوع من مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى العاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.. وقال صلاح فى تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية: «أنا متحمس، كل شيء ممكن حدوثه فى عالم كرة القدم، أتمنى خسارة مانشستر سيتى أو تعادله، ونتمكن من الفوز بلقب الدوري».
وأضاف نجم ليفربول: «نحن نتحدث سويًا والجميع متحمس، حدث هذا الأمر قبل ذلك، قبل عامين وفاز مانشستر سيتى بلقب الدوري، نحن متفائلون، هذا كل ما يمكننا فعله، نريد الفوز بمباراتنا وسنرى ما سيحدث بعد ذلك».. مشيرا: «مواجهة ريال مدريد؟ البعض فسّر تصريحاتى السابقة بشكل يوحى أننى أخطأت فى حقهم، هم أكبر فريق فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، ولكن بالنظر إلى ما حدث فى نهائى 2017 أمامهم، لذلك كنت أتمنى مواجهتهم».
كما شدد نجم منتخب مصر: «ولكن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية، ريال مدريد فريق نجح فى الفوز على كافة الفرق القوية، أنا متحمس للنهائى وأتمنى الفوز».
وفى سياق متصل، تحدث محمد صلاح عن أفضل لاعب زامله فى صفوف النادى الإنجليزي، حيث قال «الملك المصري»: «لوفرين، قبل رحيله كانت علاقتى به جيدة، وحتى الآن مستمرة، ما زلنا على تواصل معا».
وردًا عن أكثر لاعب يحب اللعب معه، رد محمد صلاح: «فيرمينو».