برج السرطان.. كل علاقة تحتاج إلى عمل لتستمر

صورة موضوعية
صورة موضوعية


يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 20 مايو 2022.

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه توقعات اليوم :

عاطفيًا
عليك أن تدرك أنه على الرغم من وجود الكثير من الحب ، إلا أن كل علاقة تحتاج إلى عمل لتستمر. مجرد الوقوع في الحب لا يكفي ؛ يجب أن تظهر حبك من وقت لآخر. لقد كنت تتجاهل الإيماءات لبعض الوقت الآن.

مهنيًا
اليوم مناسب بشكل خاص لأغراض الاستثمار بشرط أن تكون قد أنجزت واجبك المنزلي بعناية. من غير المرجح أن يؤتي الاستثمار في نزوة ثماره ولكن إذا بحثت الأمر بعمق ، فستصل قريبًا إلى الاستنتاج الصحيح.

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

اقرأ أيضا برج السرطان اليوم .. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك