فيوتشر يفوز على الاتحاد السكندري برباعية في مباراة دراماتيكية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا على الاتحاد السكندري برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع فيوتشر رصيده إلى 31 نقطة يحتل بعدم المركز الخامس، في حيت توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.


جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وكاد محمد رضا أن يحرز هدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة الثالثة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف، قبل أن يشتتها دفاع الفريق السكندري.


وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل حتى نجح أحمد عاطف في تسجيل هدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة 25، قبل أن يضيف أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة حرة مباشرة، وأضاف أيمن الصفاقسي الهدف الثالث في الدقيقة ٣٩، وسعى الاتحاد لتقيص الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية دون رد.


وفي الشوط الثاني هاجم الفريق السكندري لتقليص الفارق، ونجح إبراهيم حسن في تسجيل الهدف الأول لزعيم الثغر في الدقيقة 63 قبل أن يحرز كريم نيدفيد الدقيقة65 محرزا الهدف الرابع لفيوتشر.

 
ونجح بنجامين بواتينج في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لزعيم الثغر والثاني له في الدقيقة 78، وتوالت محاولات فريق الاتحاد للتعديل، في حين حاول فيوتشر تسجيل هدف خامس لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل ثلاثية.
بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل يضم كل من: 
حراسة المرمى : محمود جنش
خط الدفاع : جوزيف أنجويم – محمود مرعي – مروان صحراوي – عمر كمال عبد الواحد
خط الوسط : محمد رضا – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي – أحمد رفعت
خط الهجوم: أحمد عاطف

ويضم تشكيل الاتحاد السكندري كل من: 
حراسة المرمى : محمد عبد المنصف 
خط الدفاع : كريم يحيى – محمود شبانة – عبد الله نصيب – صبري رحيل
خط الوسط : أحمد نبيل مانجا – مروان عطية – خالد الغندور – فوزي الحناوي – إبراهيم حسن
خط الهجوم: مابولولو