أحمد موسى ينفعل على متحدث اتحاد الكرة: لو مش فاضي شوفوا غيره

أحمد موسى
أحمد موسى

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على المتحدث الرسمي باسم الإتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدا أنه تم التواصل مع المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أكثر من مرة وهاتفه مغلق تماما.


وقال أحمد موسى، في برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، اليوم الإثنين: "اليوم آخر مرة أتواصل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.. من أين نحصل على المعلومات والمتحدث الرسمي هاتفه مغلق؟".


وأضاف أحمد موسى: "لو مش فاضي شوفوا حد تاني، ودي آخر مرة هتكلم في الموضوع ده وعندكم مشكلة في الحديث مع الإعلام".
 

وتابع أن هناك محاولات إسناد إدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي النادي الأهلي والوداد المغربي للحكم بكاري جاساما.

وقال إن بكاري جاساما مرشح لإدارة المباراة النهائية بين الأهلي والوداد، مضيفا أن بكاري جاساما واحدًا من أسواء الحكام في القارة الأفريقية وصاحب تاريخ أسود وحكم غير عادل.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الاتحاد الافريقي يرتب لإسناد مباراة الأهلي والوداد لـ بكاري جاساما، مؤكدا أن هذا الأمر يعني ان هناك فسادا كبيرا في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن النادي الأهلي سيطلب من الاتحاد الأفريقي أن يكون ملعب محمد الخامس في المغرب محايد، لافتا إلى أن طاقم الحكام للمباراة لم يسبق توقيع عقوبات عليه.