شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح وكيل وزارة التنمية المحلية، حملة إشغالات مكبرة تحت غطاء أمني من رجال شرطة المرافق.
واسفرت الحملة عن رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين وإخلاء تام لكوبري مشاة منطقة ناهيا، من بضائع الباعة الجائلين،والذي يقع بين حي بولاق والدقي.
كما تم طلاء الأسوار الجديدية ورفع مستوى النظافة.
كما تم وضع عدد 2 كشك نقاط مراقبه وملاحظه الحاله لمنع ارتداد الباعة الجائلين والمحافظة على كباري المشاة من أي تعديات.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء
اقرا ايضا / بتكليف محافظ الجيزة.. مدير تعليم الجيزة يتفقد لجنة مستشفى (57357).. صور

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





