رئيس المصري: دعم مادي للنادي ينهي جميع الأزمات

النادي المصري البورسعيدي
النادي المصري البورسعيدي

كتب: شريف جمال
عقد معين الشعباني المدير الفني للمصري مع لاعبي الفريق البورسعيدي طالبهم بضرورة التركيز في المرحلة القادمة، من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدوري، خاصة فى ظل تراجع نتائج الفريق والمشاكل التي انفجرت في حجرة خلع الملابس داخل الفريق البورسعيدي نتيجة تأخر صرف مستحقات اللاعبين لنحو ثلاثة شهور.  

 

وطالب الشعباني اللاعبين بضرورة بذل الجهد والظهور بشكل مختلف في مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري.
وحصل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، على وعد من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتقديم دعم مادى للنادى البورسعيدى فى أقرب فرصة، لإنهاء كافة الأزمات التى وقعت مؤخرا فى النادى بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين والتى أثرت سلباً على تراجع نتائج المصرى ليخسر فى 3 مباريات متتالية بالدوري. 


وقدم المدير الفني للنادي المصري وعودا لجماهير بورسعيد، بعد الاجتماع الذي عقده مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والذي أقيم مؤخرا، لمناقشة المشاكل التي طرأت مؤخراً على الفريق وتسببت في هزيمة الفريق لثلاث  مباريات متتالية.

 

 

 

 

 

 

 

اللواء عادل الغضبان


ووعد الشعبانى جماهير المصرى بأن يتم ضم لاعبين مميزين فى الموسم المقبل بعدما منحه مجلس الإدارة الضوء الأخضر فى حرية اختيار الصفقات، وكذلك تحسن أداء ونتائج الفريق فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الوعد بموسم أفضل العام المقبل ليعود المصري إلى مكانته الطبيعية.


كما أعرب الشعباني عن سعادته بالثقة من مجلس الإدارة والمحافظ، مؤكداً أن المسئولية كبيرة على عاتقه ولا يريد أن يخيب آمال الجماهير.

اقرأ أيضا | كوكا يواجه كهربا فى مواجهة مصرية بالدوري التركي