محافظ بورسعيد يجتمع بفريق المصري.. ويوجه رسالة خاصة للاعبين

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة معين الشعباني، ولاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

وخلال الاجتماع، أكد اللواء عادل الغضبان ،على ضرورة عودة فريق المصري إلى مستواه المعروف عنه والذي نال اشادة عشاق ومحبي كرة القدم داخل وخارج بورسعيد خلال السنوات الأخيرة ، مؤكدًا أن فريق المصري نجح في إسعاد جماهير بورسعيد التي لطالما تغنت بفريقها ونجومه على مدار السنوات الماضية ، معربًا عن ثقته التامة في قدرة مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك  الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني على إعادة الأمور لنصابها الصحيح والعودة للانتصارات.

وأكد اللواء عادل الغضبان في كلمته أن نيل شرف تمثيل النادي المصري يعد شرفًا لا يضاهيه شرف لأحد ، مؤكدًا أن من يرتدي قميص المصري من أجل المادة فقط عليه أن يعيد حساباته فورًا ، فما تقدمه جماهير بورسعيد العظيمة لفريقها ونجومه من دعم يستحيل أن يجده أحد داخل وخارج مصر، مؤكدًا أن استقرار المصري خط أحمر بالنسبة للجميع داخل بورسعيد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة احتقان داخل النادي البورسعيدي في ظل الخلافات الشديدة بين اللاعبين وإدارة النادي والتي وصلت إلي حد استبعاد بعض اللاعبين الكبار وإحالتهم للتحقيق مع ايقاف مستحقات الفريق.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة.

ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط خلال الدور الأول ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 5 لقاءات.

ويستعد المصري لملاقاة غزل المحلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل علي ستاد برج العرب بالإسكندرية