ميزات رائعة بشاشة عرض تطبيق «أندرويد أوتو» للسيارات

شاشة عرض تطبيق «أندرويد أوتو» للسيارات
شاشة عرض تطبيق «أندرويد أوتو» للسيارات

أعلنت شركة جوجل Google عن ميزات جديدة لنظام الترفيه داخل السيارة التي تضم تطبيق أندرويد أوتو ، Android Auto .وقالت جوجل أنها وجدت أن معظم المستخدمين يستخدمون ثلاثة أشياء بشكل شبه أساسي، وهم التنقل، والوسائط، والاتصال، لذلك سيكون من الأسهل استخدامهم في المستقبل بالتوازي على شاشة التطبيق.

ولتحقيق هذا الغرض، فقد قامت جوجل، بتقسيم الشاشة على جميع تنسيقات العرض، بغض النظر عما إذا كانت بتنسيق أفقي أو عمودي، بحيث تضم الثلاث أدوات في وقت واحد من التنقل والوسائط والاتصال، لذا سيكتسب مساعد جوجل Google مهارات جديدة لتحقيق هذا الغرض بحسب ما أوضحت جوجل.

وسيقدم مساعد Google اقتراحات سياقية أفضل، مثل أوقات الوصول المقدرة عند الطلب، كما سيقدم مساعد Google أيضًا اقتراحات بخصوص اختيار الموسيقى، وغيرها من الميزات، خاصة وأنه من المقرر أن يعمل تطبيق Android Auto أيضًا على تحسين الترفيه داخل السيارة عندما تكون السيارة متوقفة.

وحول تطبيق يوتيوب YouTube على الهاتف الذكي، فيمكن للمرء أن يتصل مباشرة بمقاطع الفيديو الموجودة على شاشة السيارة، وفقًا لتقرير TheNextWeb ، ولن يتم دعم يوتيوب YouTube فحسب، بل سيتم أيضا دعم تطبيقات الطرف الثالث أيضًا عند "إرسال" مقاطع الفيديو من الهاتف الذكي إلى شاشة عرض السيارة.

اقرأ أيضا : دراسة» تكشف عن أكثر التطبيقات تجمع معلومات عن بياناتك الشخصية