حماقي يقرر تأجيل حفل الكويت حدادا على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي عن تأجيل حفله المقرر إقامته في دولة الكويت يوم 13 مايو القادم، وذلك حداد على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات.

وكتب حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى محمد حماقي وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة، قائلا: «خالص العزاء لأشقاءنا في الإمارات لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان.. حقيقي خبر محزن ليا ولينا كلنا في كل أنحاء الوطن العربي».

وقالت وزارة شؤون الرئاسة في إعلانها لخبر الوفاة: "تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون، كما تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله» مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم".

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال الرئيس السيسي عبر تويتر: "أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم".

اقرأ أيضاً:- نجوم الفن العربي ينعون الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان