الإسماعيلي يواجه البنك الأهلي فى نهائي كأس مصر لكرة الصالات .. اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق في الثامنة مساء اليوم الجمعة ،بالصالة الدولية باتحاد الشرطة بالدراسة مباراة نهائي بطولة كأس مصر لكرة الصالات بين فريقي الإسماعيلي والبنك الأهلي .
وكان الاسماعيلى قد حقق فوزا صعبا على فريق الإعلاميين بستة أهداف مقابل أربعة ، فى حين نجح البنك الاهلي فى التغلب على منافسه المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ويحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح  اللقاء لمتابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذى يتم تكوينه حالياً تمهيدا لدخولهم فى معسكر مغلق في الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري في إطار الاستعداد للبطولة العربية المقرر إقامتها بالسعودية.
وعلي جانب آخر أخطأ الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه المرسل لأندية أسوان والألمونيوم بشان تعديل موعد المواجهة المنتظرة بينهما بدوري القسم الثاني .
وأرسل الاتحاد المصري لكل القدم أمس خطابا رسميا لأندية أسوان والألمونيوم بشأن تعديل جدول مباريات القسم الثاني للدور الثاني 2021 /2022 .
و أضاف الاتحاد في خطابه نظرا لإقامة مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر في دور الـ 32 يوم الإثنين الموافق 23 /5 / 2022.. فقد تقرر إقامة مباراة أسوان والألمونيوم يوم 31/ 5/ 2022 .

وأخطأ مسؤولو الجبلاية في الدور الخاص بمباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر المؤجل من الموسم الماضي خاصة وأن الثنائي سيلعبان في الدور نصف النهائي للبطولة وليس دور الـ 32.