أجهزة كهربائية ومفروشات للعرسان من «أصحاب الهمم» بالقليوبية

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يقدمان التهنئة للعرسان
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يقدمان التهنئة للعرسان

لإدخال الفرحة والسرور على عدد من العرسان «أصحاب الهمم» والأسر الأولى بالرعاية بمحافظة القليوبية، شارك المحافظ عبدالحميد الهجان، ود.جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، فى تسليم أجهزة كهربائية ومفروشات وبطاطين وحجرة نوم على العرسان الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

وقدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، التهنئة للعرسان، وأكد أن مساعدة العرسان الأولى بالرعاية، يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وأشاد المحافظ، بدور الهيئات والمؤسسات المجتمعية فى خدمة المجتمع وما تقدمه من دعم للأعمال الخيرية، التى تخدم أبناء المحافظة وتساهم فى تعزيز قيم المشاركة والتنمية المجتمعية.

اقرأ أيضاً | «مرفق الكهرباء» يستجيب لشكوى مواطن تضرر من انخفاض الجهد الكهربائي

وأوضح خالد عبد العليم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أنه يتم اختيار العرسان عن طريق الوحدات الاجتماعية والإدارات المختلفة عقب الانتهاء من اعمال الأبحاث الاجتماعية بواسطة فريق بحث مشكل من الباحثين.

 

وأضاف أن توزيع الأجهزة الكهربائية والمفروشات وغيرها على العرسان الأكثر احتياجا، يأتى بالتعاون مع إحدى شركات الأجهزة الكهربائية ومساهمة من هيئة الشبان العالمية ببنها لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وحسن رعايتهم.

وضمت الأجهزة «غسالات وثلاجات وبوتاجازات وحجرات نوم ومفروشات وبعض مستلزمات تجهيز العرائس لكل فتاة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة».