صرخة زوجة: جوزي حاول يقتلني لهذا السبب

جوزي حاول يقتلني
جوزي حاول يقتلني

تلقى مركز شبراخيت بالبحيرة بلاغًا من زوجة فى العقد الثانى من العمر،  اتهمت فيه زوجها بمحاولة التخلص منها وإلقائها من الطابق الثالث بمنزله ، على خلفية مشاجرة زوجية حادة، ما أدى إلى إصابتها بكسور وجروح بالغة بأنحاء الجسم. 

وتبين أن المجني عليها تدعى "لبنى عبد الحليم" وتبلغ من العمر 22عامًا.
وقالت الزوجة أثناء تحرير المحضر إنها ارتبطت بزوجها بعد قصة حب كبيرة توجت بالزواج، الذى استمر لمدة 3 سنوات وأثمر عن إنجابها طفل  واحد.


وأضافت أن حياتها تحولت إلى جحيم لا يطاق بعد فترة قصيرة من الزواج، بسبب الخلافات الأسرية اليومية والتى يصاحبها غالبًا الضرب والإهانة.وأوضحت الزوجة أنه يوم الواقعة تشاجرت مع زوجها حتى اشتد الخلاف بينهما لدرجة أن زوجها  ألقى عليها يمين الطلاق وطالبها بمغادرة منزل الزوجية.


وخلال مطاردته لها فى البيت هربت إلى السطوح من كثرة الضرب لكنه لم يتركها وظل يلاحقها حتى ألقاها من الدور الثالت بدون أى شفقه أو رحمة.


وأوضحت الزوجة أن سقوطها من الدور الثالث أدى إلى  كسور بالساقين والعمود الفقرى وتهشم عدة فقرات بالظهر. وأنها أجريت لها عدة عمليات جراحية لم تتضح  نتائجها بعد.


وأشارت إلى أنه رغم حالتها الصحية بالغة السوء فإن زوجها لم يسأل عنها أو عن ابنه الرضيع بل وصل الأمر أنه حصل على مصاغها بحجة بيعه للصرف على علاجها.
تحرر محضر بالواقعة وجاري التحقيق مع الزوج المتهم.

اقرأ ايضا | تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية بالنزهة