إزالة 3 حالات بناء مخالف في المهد بالبياضية في الأقصر| صور

إزالة 3 حالات بناء مخالف فى المهد بالبياضية في الأقصر
إزالة 3 حالات بناء مخالف فى المهد بالبياضية في الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية، جنوب محافظة الأقصر، برئاسة محمد صحصاح، رئيس مركز ومدينة البياضية، ومتابعة ميدانية من مصطفى على رئيس قرية البغدادي، حملة إزالات بناء مخالف فى المهد.

وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدى بالبناء المخالف بدون ترخيص وأعمال شدة خشبية علي أراضي داخل الحيز العمراني بدون ترخيص باجمالي مساحة 250 متر مربع و ذلك بقرية البغدادي.تم تحرير  المحاضر اللازمة لذلك، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، للتعامل بكل حسم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف، والتعامل الفوري لإزالة المخالفات في المهد.

من ناحية أخرى وفي إطار تعليمات وزارة التنمية المحليه و المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن بمواصلة المرور الدورى على انحاء المركز والمدينه  لإيقاف المخالفات ووؤدها بالمهد، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، بجميع جهات الولاية. 

قامت رئاسه مركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر برئاسة محمد صحصاح  رئيس المركز، بتنشيط المرور فى المدينه والقرى. 

وقد أسفرت مجهودات المرور عن ضبط مقهى يقدم الشيشه وتم ضبط عدد 7 شيشه، وتم التحفظ عليها وتم تنفيذ عدد 19 إزالة إدارية اثناء المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات جميعا. 

وناشدت رئاسه مدينه البياضيه المواطنين فى بيان لها ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، وكذا عدم التعدي علي الطريق العام والإلتزام بمواعيد الغلق الصادرة من وزارة التنمية المحلية. 

كما قام رئيس المدينة بالمرورعلى وحده طب الأسرة بالجبيل، واطمأن على سير العمل بالوحدة وهنأ العاملين بها بعيد الفطر المبارك شاكرًا لهم مجهودهم .

اقرأ أيضا | إخلاء منزل آيل للسقوط جنوب معبد الكرنك