5 مناطق غريبة في العالم للجذب السياحي

ارشيفية
ارشيفية

إذا كنت تستمتع بالأجواء الغريبة والمخيفة، أو تشعر بالملل فقط من المتنزهات الترفيهية المعتادة والفخاخ السياحية، فقد ترغب في التفكير في تضمين أحد هذه المعالم الغريبة إلى حد ما.

5 عادات غذائية مضرة يجب التخلي عنها بعد سن الثلاثين

ووفقا لما ذكره موقع "tripstodiscover"، هناك أكثر مناطق الجذب السياحي غرابة في العالم منها:

جزيرة الدمي بالمكسيك

 

تعد جزيرة الدمي ، الواقعة جنوب مكسيكو سيتي مباشرة، هي جزيرة صغيرة ومخبأ مهجور منذ فترة طويلة لدون جوليان سانتانا ، الذي تم نبذه هنا من البر الرئيسي بسبب مشكلة الكحول لديه.

 

 

 

تقول الأسطورة أن فتاة صغيرة غرقت في القناة المجاورة وشعر دون أن روحها تطاردها لذلك بدأ في مقايضة خضرواته بالدمى القديمة ، والتي وضعها في جميع أنحاء الجزيرة لإرضاء روحها.

 

قال وسيط نفسي مرموق إنه كان يرى بالفعل روحًا شريرة تسببت في غرق الفتاة. صدق او لا تصدق. اليوم ، يسكنها مئات من دمى الأطفال البالية والمتحللة التي تتدلى من الأشجار.

 

يقول البعض إنهم يمتلكون روح الفتاة، وعلى الرغم من أنه لم يكن من المفترض أن تكون منطقة جذب سياحي ، إلا أن زحف الجزيرة قد اجتذب الكثير لدرجة أنها أصبحت الآن مفتوحة للجولات في عطلة نهاية الأسبوع.

 

معبد الجرذان - ديشنوك ، الهند

 

يعتبر معبد كارني ماتا ، المعروف باسم معبد الجرذان ، هو حرفيًا معبد للفئران، تم تسميته على اسم الإلهة كارني التي اعتقدت أن أفراد عائلتها لن يموتوا أبدًا ، ولكن بدلاً من ذلك سيتم تجسيدهم كجرذان، ويؤمن سكان البلدة إيمانًا راسخًا بهذه الأسطورة ، وأن سكان البلدة البالغ عددهم أكثر من 20 ألف فأر هم في الواقع أعضاء في عائلة آلهة كارني، وتعتبر الفئران مقدسة ويتم تزويدها بالطعام والملاذ في المعبد.

 

أكبر وحدة أدراج في العالم - هاي بوينت ، نورث كارولينا

 

تم بناء أكبر صندوق أدراج في العالم في عام 1926 من قبل غرفة التجارة العليا في محاولة لإثبات أن مدينة هاي بوينت كانت "عاصمة الأثاث المنزلي في العالم".

 

وكان المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا في الأصل بمثابة "مكتب المعلومات" المحلي. في عام 1996 ، تم تجديد الهيكل بالكامل وتحويله إلى صندوق أمامي من كتلة Goddard-Townsend يبلغ ارتفاعه 39 قدمًا مع صندوق حقيقي يستخدم كنموذج أولي، ولإضفاء المزيد من التأثير البصري ، تم تعليق جوربين عملاقين من أحد أدراجها. تم عرض الصندوق على MTV والعديد من العروض التي تضم أكبر مناطق الجذب في أمريكا من صنع الإنسان.

 

الكتريك ليدي لاند - أمستردام ، هولندا

 

تدعي شركة الكتريك ليدي لاند أنها أول متحف في العالم لفن الفلورسنت، ويجب عليك خلع حذائك وارتداء نعال خاصة قبل أن تتمكن من النزول إلى الطابق السفلي لإلقاء نظرة على أعمال النحت المخدر للمالك نيك بادالينو ، وحالات الصخور المضيئة بشكل طبيعي والأشياء المتوهجة من صنع الإنسان.

 

في الطابق العلوي ، يمكنك الاطلاع على معرضه الفني مع الأعمال التي تنفجر بالألوان تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية حيث يتم عزف نغمات البيتلز وجيم هندريكس في الخلفية، وإذا كنت تريد تجربة أكثر استنارة ، فقد ترغب في التوقف في أحد "المقاهي الشهيرة في المدينة، ربما تم تصميمها لهذا الغرض فقط.

 

برادا في الصحراء - فالنتين ، تكساس

 

من الواضح أن بعض عشاق التسوق لم يفهموا سبب عدم وجود متجر برادا في ولاية تكساس ، نظرًا لحجمها الكبير.

ذهب فنانا برلين مايكل إلمغرين وإنجار دراجست للعمل على حل مثير للاهتمام من نوع ما،  بمباركة ميوتشيا برادا نفسها ، تم بناء المتجر الذي يقع على مساحة فارغة تبلغ 90 دولارًا أمريكيًا خارج بلدة فالنتين الصغيرة ، على بعد 150 ميلاً من إل باسو.

 

لسوء الحظ ، المتسوقون المتميزون لم يحالفهم الحظ، وهذا المتجر الغريب ليس له باب على الرغم من النوافذ الأمامية التي تعرض 20 حذاءًا للقدم اليسرى وستة حقائب يد، والهيكل مغلق بشكل دائم وهناك القليل جدًا من علامات الحياة  ما لم تحسب العدد المتزايد من العث.