عشيق الأم السبب.. مفاجأة في مقتل طفلة بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة مفاجأة في مقتل طفلة بالصف الرابع الابتدائي بمنشأة القناطر، حيث تبين أن والدتها استعانت بعشيقها لقتلها بدافع سرقة المنزل بسبب خلافات مع زوجها والد الطفلة ورغبتها في الزواج من عشيقها.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد مقتل طفلة داخل مسكنها بمنشأة القناطر، وعلي الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية تدعى سما وتبلغ من العمر 9  سنوات، كانت ترتدي ملابسها للتوجه إلى امتحانها إلا أنها تعرضت للقتل خنقا داخل مسكنها، على يد أحد الأشخاص.

اقرأ أيضا| القبض على قاتل سيدة ووضعها داخل «جوال» بأكتوبر 

وبإجراء التحريات بقيادة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، وتبين تورط والدة الطفلة وشخص تربطها به علاقة غير شرعية في ارتكاب الجريمة، حيث استعانت الأم بالمتهم لقتل ابنتها خنقا وسرقة المنزل، بسبب خلافات مع زوجها،  ورغبتها في الزواج من المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر  من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.