بث مباشر .. الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونيه لمتابعيها خدمة بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمصري في دربي القناة المقرر لها مساء اليوم في الدوري الممتاز.

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بنظيره المصري البورسعيدي في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14 من عمر الدوري المصري. 

ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط خلال الدور الأول ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 4 لقاءات.

ويعاني الدراويش من سوء النتائج المخيبة لآمال جماهيره ، حيث يدخل المباراة بجهاز فني جديد بقيادة حمزة الجمل الذي تولي المهمة قبل عدة أيام.

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بينما يدخل المصري اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة. 

يسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز في الظهور الأول لحمزة الجمل مديرًا فنيًا بعدما تم الاستعانة به بديلًا لحمد إبراهيم الذي رحل لسوء النتائج. 

بينما يسعى المصري إلى تحقيق الفوز أيضًا لإرضاء الجماهير البورسعيدية الغاضبة بعد الخروج الأفريقي وكذلك الخسارة أمام المقاولون في الجولة الماضية فضلًا عن الأزمة التي شهدتها الساعات الماضية بين اللاعبين والإدارة بسبب المستحقات. 

يدير اللقاء تحكيمًا محمد الحنفي كحكم ساحة وأحمد توفيق وعمر فتحي مساعدين وصبحي العمراوي حكم رابع والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو. 

وضمت قائمة الإسماعيلي للمباراة كلًا من: 
حراسة المرمي: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم، عمر رضوان.

خط الدفاع : باهر المحمدي، محمد نصر، عصام صبحي، عمرو الحلواني، محمد دسوق، محمد بيومي. 

خط الوسط: عماد حمدي، حسن ياسين، محمد عادل، محمد مخلوف. 

خط الهجوم: سايكو، جان موريل، أحمد مدبولي، وجيه عبد الحكيم، محمد عبد السميع، محمد الشامي، دييجو، خالد النبريص، أبو بكر حمزة الجمل.

اقرأ أيضا : موعد السوبر الأفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك