الأمير تشارلز وكيت وويليام يهنئون ابن الأمير هارى بعيد ميلاده الثالث| صور

أفراد العائلة الملكية
أفراد العائلة الملكية

احتفل الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد الميلاد الثالث لابنهما آرتشي وليليبت، حيث ولد يوم 6 مايو 2019، وفي مفاجأة تتجاوز كل الخلافات القديمة بين هارى وميجان، والعائلة الملكية البريطانية، وجه أعضاء العائلة الرئيسيين وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التهنئة إلى آرتشى، بمناسبة عيد ميلاده الثالث.

حيث أدى الانتقال إلى كاليفورنيا، والوباء العالمي والتوترات الأسرية، إلى إبقاء هاري وميغان بعيدًا عن العائلة المالكة لمدة عامين ونصف، وكانت المسافة واضحة اليوم حيث شاركت العائلات الملكية تحيات عيد ميلادهم لابن الزوجين أرشي، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

اقرأ أيضا : وجدت في مصحة أمراض عقلية.. دمية أطفال تثير الرعب بحركاتها الغريبة

سيحتفل الشاب بعيد ميلاده الثالث اليوم في منزله في مونتيسيتو مع والديه وشقيقته الصغرى ليليبت.

وللاحتفال بهذه المناسبة، شاركت الملكة والأمير تشارلز وكاميلا وكيت وويليام جميعًا تحياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي في نفس الوقت بالضبط.

ولكن في غياب التجمعات العائلية، اضطر كل من الأمير تشارلز وكامبريدج لاستخدام صورتين متطابقتين في العام الماضي، بينما اختارت الملكة لقطة قديمة شهيرة لمقابلتها حفيدها الأكبر في عام 2019.

كان الطفل الصغير، الذي يحتل المرتبة السابعة في ترتيب العرش ، آخر مرة في المملكة المتحدة في خريف عام 2019 ، قبل مغادرة عائلة ساسكس لقضاء عيد الميلاد في كندا ، مع قيود السفر الوبائية التي تعرقل الزيارات المخطط لها في هذه الأثناء.

شارك حساب العائلة الملكية على الإنستجرام، الذي يديره طاقم الملكة رسالة: "أتمنى عيد ميلاد سعيد لأرتشي ماونتباتن وندسور".

تقول الرسالة الأكثر رسمية للأمير تشارلز: "عيد ميلاد سعيد آرتشي" ، مصحوبة برمز تعبيري على شكل قلب.

تُظهر الصورة المصاحبة بالأبيض والأسود هاري وهو يحدق في آرتشي مرتديًا رداء التعميد بينما ينظر إليه جده الفخور الأمير تشارلز مبتسمًا.



اختار دوق ودوقة كامبريدج صورة عائلية أكبر تم التقاطها في تعميد آرتشي ، تظهر والدة ميغان دوريا راجلاند وكذلك شقيقتا الأميرة ديانا ليدي جين فيلوز والسيدة سارة مكوركوديل.

في العام الماضي ، في عيد ميلاد آرتشي الثاني ، أصدر دوق ودوقة ساسكس صورة لأرتشي وظهره للكاميرا في الحديقة.