ألفيش بعد تأهل ريال مدريد: لا وجود للحظ في كرة القدم

ألفيش
ألفيش

أكد البرازيلي داني ألفيش، لاعب برشلونة، أنه لا وجود للحظ في كرة القدم، وذلك بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بالثلاثة على مانشستر سيتي.

وقال ألفيش، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام": "أصدقاء كرة القدم، تماما كما في الحياة.. لا وجود للحظ في كرة القدم، إما أن تسيطر على اللعبة أو هي من ستسيطر عليك".

وأضاف لاعب برشلونة: "كيف ستكون كرة القدم بدون البرازيليين؟"، وذلك للإشادة بمواطنيه في فريق العاصمة الإسبانية فينيسيوس ورودريجو الذي سجل هدفين، وميليتاو بالإضافة لكاسيميرو.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، ليضرب موعدا ناريا مع ليفربول الذي حسم تأهله على حساب فياريال الإسباني.

ليفربول تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو القادم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

يذكر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال تم نقلها من روسيا، على خليفة الغزو الروسي لأوكرانيا، حيث كان من المُقرر أن تقام على ملعب "سانت بطرسبرج".