Advertisements

120 ألف زائر فى أول وثانى أيام عيد الفطر

الزرافة وبيت السباع يخطفان الأنظار في حديقة الحيوان

المصريون يواصلون احتفالاتهم بالعيد
المصريون يواصلون احتفالاتهم بالعيد
Advertisements

واصل المصريون احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك لليوم الثالث، وحرصت العديد من الأسر على اصطحاب أطفالهم إلى حديقة الحيوان بالجيزة من أجل التنزه وقضاء وقت ممتع بين أروقة الحديقة الخضراء .


وشهدت الحديقة احتشاد أعداد كبيرة من المواطنين فى صباح ثالث أيام العيد داخل الحديقة، وسط إجراءات مشددة لتوفير الجو الملائم للزوار للاستمتاع بالحيوانات والمساحات الخضراء.


وقامت «الأخبار» بجولة ميدانية داخل حديقة الحيوان، رصدت خلالها أجواء الفرحة والسعادة للأطفال وأسرهم داخل الحديقة الشهيرة، وسط انتشار مظاهر البهجة والسعادة على وجوه الأطفال بمشاهدة الحيوانات المختلفة وكان أبرزها الزرافة والدب الروسى والشمبانزى وبيت السباع ، كما التفوا حول الرسامين الذين كان لهم نصيب وافر فى رسم وجوه الحيوانات على الأطفال، وسط أجواء من الفرحة والسعادة كما حرص الأطفال على تقديم الطعام للحيوانات .


وأوضح د . محمد رجائى ، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، أنه تم فتح جميع أبواب الحديقة بما فى ذلك أبواب الطوارئ بحوالى 16 منفذاً لبيع التذاكر لاستيعاب الأعداد الكثيفة من الزائرين.. وأضاف أن عدد الزائرين، خلال أول وثانى أيام العيد، تجاوز 120 ألف زائر.


وأشار إلى أن العاملين فى الحديقة يبذلون قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على نظافتها مع توفير كافة وسائل الراحة لعشرات الآلاف من الزائرين.


وشكل الطفطف وسيلة سهلة للتيسير على جمهور الحديقة من أجل التنقل بين الحيوانات فى مختلف الأنحاء، وكانت الأماكن المميزة التى اعتبرت عامل جذب للزائرين فى الحديقة بيت السباع الذى يحتوى بداخله على  الأسود والنمور، بالإضافة إلى الزرافة التى جذبت انتباه الحاضرين بإطلالتها الفريدة التى تجاوبت بشكل كبير مع  ضحكات وأيدى الأطفال التى امتدت إليها إما لتتحسس وجهها أو تطعمها.. أما بيت الدببة والشمبانزى فكان الإقبال متوسطا.. وبينما كان الإقبال ضعيفا للغاية على الغزال البرى.

اقرأ ايضا | رئيس حدائق الحيوان: تم الاستعانة بحيوانات جديدة ووفرنا الراحة للزوار | فيديو

Advertisements

 

 

 


Advertisements