«مستقبل وطن» يفتتح حديقة لألعاب الأطفال مجاناً فى بدر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن، فى محافظة القاهرة، حديقة للألعاب الترفيهية خاصة بجميع أطفال الأحياء داخل مدينة بدر بالمجان، ويأتى هذا المشروع إنطلاقاً من الدور المجتمعى للحزب علي مستوي المحافظات.

وجاء الهدف من إقامة مشروع حديقة الأطفال المجانية رسم البسمة على وجوه أبناء المدينة، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال فى جميع الأحياء، حيث الحديقة ستكون منارة رياضية وثقافية وترفيهية تخدم جميع أطفال وأبناء المدينة، ومتنفساً لإستيعاب طاقاتهم ونشاطهم اليومى، خصوصًا فى أيام الإجازات الدراسية والأعياد الرسمية.

وتتكون حديقة الأطفال، من (12) لعبة معدنية متحركة بأحجام مختلفة ومن الألعاب المحببة للأطفال، وتم عمل سور و(2) بوابة للدخول والخروج من الحديقة، للحفاظ عليها من الأهمال أو السرقة وأعمال التخريب، والحديقة تم تنفيذها فى "حى النزهة" الأول سابقاً بجوار "مسجد الصحابة"، وتهتم رئاسة الحزب فى المدينة بمثل تلك المبادرات البناءة بشكل دائم، خصوصاً فى المناسبات الدينية والوطنية بشكل متواصل من خلال مسئوليتها فى المشاركة المجتمعية.

وشملت فعالية إفتتاح حديقة الأطفال المجانية، توفير الأغانى المحببة للأطفال على أنغام "الدى جى" والوطنية التى يفضلها الكبار، بجانب توفير معظم عرائس الرسوم المتحركة المفضلة لجميع الأعمار المختلفة من الأسرة المصرية.

وأشارت أمانة الحزب بمدينة بدر، أن مشروع حديقة الأطفال المجانية تكلف أكثر من "200 ألف جنية" بالجهود الذاتية لأعضاء الحزب وبالتعاون مع رموز العمل الخيرى والخدمى فى المدنية، مشيرة إلى أن مساحة الحديقة أكثر من 4000 متر مربع، وتم تنسيقها وعمل: "الدهانات للأشجار بالألوان البيضاء والفسفورية، الإنارة، نظافة الموقع، التأمين وقص الأشجار" للإستفادة من الحديقة أكبر فترة ممكنة نهاراً وليلاً على مدار اليوم.

وفي نفس السياق، نظمت أمانة الحزب بمدينة بدر، فى عيد الفطر، أسطول من السيارات بعدد أكثر من 20 سيارة "نقل، وملاكى" على مجموعات لكى يجوب جميع الأحياء، لتوزيع أكثر من "10 آلاف هدية" عينية على جميع الأطفال فى معظم الشوارع والميادين داخل المدينة.

وشكلت أمانة الحزب بالمدينة، مجموعات من أعضاء وشباب الحزب بمرافقة أكثر من 7 سيارات نقل متنوعة الحمولات (13) سيارة ملاكى تجوب جميع أحياء المدينة وتوزيع هدايا عيد الفطر المبارك والبالونات الملونة على الأطفال لإدخال الفرحة والسرور عليهم جميعاً فى أجواء مُفعمة بالبهجة والتقارب.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.
اقرا ايضا مستقبل وطن يعلن انطلاق المسابقة الرمضانية لحفظة «القرآن الكريم» في قنا