مستقبل وطن بطنطا ينظم احتفالية لليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم

إحتفالية مستقبل وطن بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم
إحتفالية مستقبل وطن بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم

نظمت أمانة أول طنطا بحزب مستقبل وطن  بمحافظة الغربية احتفالية دينيه بمناسبة ليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم  تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق حسن عبدالوهاب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس مجلس الشيوخ والنائب المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن  والنائب المحاسب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ والنائب الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ وبرئاسة الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا كامل ناصف امين التنظيم بالحزب بأول طنطا وعادل الزمزمى ومسعد السنوسى الأمناء المساعدين بالحزب بأول طنطا بالتعاون مع أمانة المرأه بقيادة جيهان السيسى أمينة المرأه بالحزب بأول طنطا. 

اقرأ أيضا| مستقبل وطن: تكريم حفظة القرآن وحفلات إفطار للأيتام وتوزيع مواد غذائية

جاء ذلك بحضور الشيخ عبدالحميد الزغبي أمام مسجد القصبى والشيخ محمد أحمد عبدالله أمام مسجد صادق الرافعي وعدد من الأمانات وحفظة القرآن الكريم.

بدأت فعاليات الحفل بأيات من الذكر الحكيم للقارئ على الشنوانى  وأشار الشيخ عبدالحميد الزغبي في كلمته ان فضل القرآن الكريم وعلومه وتفسيره و تلاوته من أعظم الطاعات وأشرف العبادات فهو حبل الله المتين والذكر الحكيم والصراط المستقيم وهو شفيعنا يوم القيامة وتقدر منزلتنا بقدر قرائتنا وحفظنا لكتاب الله واكد على ضرورة قراءة القرآن وتعليم علومه وتفسيره فالقرآن هو دستور الحياة ومنه نتعلم أمور الدين من حسن الخلق ومعاملة الجيران وطاعة الوالدين. 


وفي كلمته أعرب الدكتور محمد نبيل الفحل عن تقديره للقائمين على تنظيم الاحتفالية لأنهم تركوا ذكرى حسنة وطيبة مؤكدا أن حفظة القرآن الكريم يدخر لهم الله عزوجل فضلا في الآخرة أفضل من الدنيا.
من جانبها رحبت جيهان السيسى بالحضور مؤكدا على إعطاء كل ذى حق حقه والتعاون على البر والتقوى وحب الأوطان والعمل والرزق الحلال وكل مايهم أمورنا اليومية.


وأشار مصطفى النحراوى أمين إعلام الحزب بأول طنطا أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية ودعم مؤسسات الدولة المصرية، وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير وميداليات على الفائزين فى حفظ وتلاوة القرآن الكريم.