بيبو كان حريصاً على لم الشمل مع اللهجة المشددة

الأهلى على صفيح ساخن.. الإدارة فى حالة تواصل مفتوح مع الفريق لاستعادة شخصية الأحمر

الخطيب حرص على الاجتماع باللاعبين بعد النتائج السلبية للفريق
الخطيب حرص على الاجتماع باللاعبين بعد النتائج السلبية للفريق

تحركات واسعة وسريعة تشهدها القلعة الحمراء بعد السقوط الثالث على التوالى فى الدورى المحلى بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وقبلهما الخسارة من المصرى ليفقد الفريق ٧ نقاط فى ثلاث مباريات وهو رقم قياسى سلبى للمارد الأحمر الذى لايعرف إلا الانتصارات ولا تعتمد جماهيره نتيجة غير الفوز ولا يرضيها غير حصد كل البطولات جعلت النادى على صفيح ساخن ..

لم يتوقف الأمر بالنسبة لإدارة الأهلى على عقد اجتماعات متتالية أمس الأحد شملت كلاً من له علاقة بكرة القدم فى النادى ..بل هى تعتبر فى حالة تواصل مفتوح على أعلى مستوى لرأب الصدع ومع بداية ظهر اليوم الإثنين « قلب» بيبو النادى وأعلن الطوارئ واستدعى الجميع تقريبا الصغير والكبير بداية من لجنة التخطيط التى تضم محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالى عضو مجلس الإدارة ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ واجتمع بالجميع فى جلسة ساخنة وناقش الخطيب أسباب تراجع النتائج بشكل مفاجئ بالرغم من توفير كل احتياجات الفريق على كل المستويات فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفنى والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلى والأفريقي.. وتطرق الاجتماع إلى كل التفاصيل من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح حرصًا على مسيرة الفريق فى المرحلة المقبلة .. واتفق الجميع على التحرك فى عدة محاور للم شمل الفريق فى هذه المرحلة الحرجة .

ومن اجتماع رئيس النادى مع لجنة الكرة توجه الجميع إلى عقد اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفنى وتمت مواجهة الجميع بالقصور الذى شهدته المباريات الأخيرة وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.. وشدد رئيس الأهلى على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور وأنه يجب أن يقوم كل فرد فى منظومة الفريق بمسئولياته ودوره على أكمل وجه وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلى فى كل شيء وأن الفوز ببطولة قارية لا يعنى التفريط فى البطولة المحلية والأهلى يلعب للفوز بكل البطولات التى يشارك فيها وكل مسئول فى النادى أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك ويعمل على تحقيقه ..

إقرأ أيضاً | شادي محمد: كنت أتمنى أختم حياتي في النادي الأهلي بعد التاريخ الكبير| فيديو

وأكد مصدر مطلع أنه رغم تحرك الخطيب السريع والقوى إلا أنه كان حريصاً جداً على لم الشمل أولا مع الوضع فى الاعتبار أن التوقيت صعب جدا ولا يتحمل أى قرارات ساخنة خاصة أن الفريق بعد أيام تنتظره مباراة حاسمة فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال مع وفاق سطيف السبت المقبل فى القاهرة فى مباراة الذهاب قبل السفر إلى الجزائر لخوض مباراة العودة .. ولذلك حرص بيبو على منح جرعات من الثقة رغم الاعتراف بالتقصير ورغم مواجهة الجميع بالقصور والتأكيد على أن هذا غير مقبول وحرص بالتوازى على التأكيد على ثقته فى الجهاز الفنى واللاعبين ..
واتفق الجميع على خطوط عريضة خلال الفترة المقبلة أهم ما فيها تعاهد الجميع على استعادة روح الفانلة الحمراء والتركيز الشديد خلال هذه الفترة الحرجة الحالية من

أجل العبور من عنق الزجاجة والمضى قدما بنجاح على كل الأصعدة وتحقيق الانتصارات على كل الجبهات المحلية والقارية ..
ويتعامل مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية بحلول مؤقتة أو مسكنات بينما هناك جوانب أخرى مؤجلة حاليا ضمن خطة إصلاح أكبر تشمل تدعيمات وتقييماً شاملاً للفريق وجهازه الفنى ولكن فى وقتها المناسب ..

غدًا بدء المعسكر المغلق استعداداً لبطل الجزائر فى دورى الأبطال

وبعيدا عن اجتماعات الإدارة ولجنة الكرة مع الفريق اجتمع الجهاز الفنى ومعه مدير الكرة سيد عبد الحفيظ لوضع خارطة الطريق للفترة القادمة وبحث الأمور التنظيمية والتنسيقية وبرنامج مواجهة بطل الجزائر والترتيب بدقة لتلافى أى أخطاء لا تتحملها المرحلة الحالية .. واستقر الجهاز الفنى على منح الفريق إجازة أول أيام العيد اليوم الإثنين والانتظام بداية من الغد فى معسكر مغلق حتى موعد مباراة الفريق مع بطل الجزائر..

تدرب الفريق بدون راحة أمس الأحد عقب مباراة سيراميكا وكان المران لفك العضلات والاستشفاء لمن شارك من اللاعبين فى المباراة وتدرب من لم يشارك بشكل قوى ..
ومن أخبار مستشفى الأهلى أنه شهد فحصوات طبية للثلاثى المحورى الغائب عن مباراة سيراميكا أحمد عبد القادر واليو ديانج وعمرو السولية والثلاثى فى تحسن كبير من الإصابة ولكن لم يحسم موقفهم من المشاركة فى مباراة وفاق سطيف وبدأ السولية الجرى حول الملعب والتدرب فى الجيم ..