«كاف» يقارن بين أرقام محمد شريف وبن عياد قبل مواجهتي الأهلي ووفاق سطيف 

محمد شريف
محمد شريف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن مقارنة بين أرقام محمد شريف مهاجم الأهلي ورياض بن عياد مهاجم وفاق سيطف قبل موقعتي الثنائي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمى لبطولة دورى أبطال أفريقيا  أرقام الثنائي علي تويتر وكتب : " أداء هجومي رائع من ثنائي الأهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم... من تتوقع أن يقود فريقه إلى نهائي .

ولعب محمد شريف مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي في 8 مباريات بواقغ 552 دقيقة وسجل 3 اهداف ولم يصنع أي هدف، وله 6 تسديدات على المرمى مباشرة و5 تمريرات حاسمة، وحصل على 7 أخطاء وراوغ الكرة مرتين.

بينما شارك أشرف بن عياد في 6 مباريات بواقع 408 دقيقة وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد، وسدد الكرة على المرمى مباشرة 7 مرات وله 4 تمريرات حاسمة وحصل على 16 خطا  وراوغ الكرة 6 مرات.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" موعد مباراتى الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 7 مايو المقبل على أن تقام مباراة العودة بالجزائر يوم 14 الشهر ذاته.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد الأهلي والسلام .

موسيماني يطلب سرعة تجهيز اليو ديانج لمواجهة وفاق سطيف