تحديث من واتساب يحمل ميزة رائعة لملايين الهواتف

واتساب
واتساب

يقوم تطبيق التراسل الفوري واتساب WHATSAPP بإجراء تغيير عبقري، يتيح لك استخدام التطبيق على هواتف متعددة في وقت واحد، علما بأن تطبيق الدردشة يعمل بالفعل عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن لا توجد تلك الميزة بالهواتف الذكية.

وهذه الميزة لطالما طالب بها المستخدمون، وهي مطلوبة منذ فترة طويلة خاصة من قد يكون لديهم هاتف احتياطي، ولفترة طويلة، كان من الممكن استخدام واتساب WhatsApp على جهاز كمبيوتر فقط، إذا كان هاتفك متصلًا بالإنترنت ومرتبطًا بهه.

وفي نوفمبر 2021 ، بدأ تطبيق واتسآب في منح المستخدمين إمكانية "ربط" الأجهزة، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام إصدار سطح المكتب من واتساب WhatsApp حتى لو لم يكن هاتفك متاحًا.

أقرأ ايضا.. منها نوع النص.. واتساب يجري 3 تغييرات ضخمة| صور  

هذا ويبدو الآن أن واتساب WhatsApp يختبر القدرة على ربط هاتف ذكي بآخر أيضًا، مثلما يحدث مع أجهزة سطح المكتب، وقد ظهرت صورة توضح التغيير داخل نسخة تجريبية من واتساب WhatsApp.

وتم الكشف عن الميزة المدهشة من قبل المحققين في WABetaInfo، الذين قاموا بتعدين تطبيق واتساب WhatsApp التجريبي استعدادا للتغييرات القادمة.

ولتفعيل تلك الميزة حين طرحها، افتح تطبيق واتساب WhatsApp على هاتفك، ثم انقر على" القائمة "أو" الإعدادات "، وحدد" الأجهزة المرتبطة "، بعد ذلك "وجِّه هاتفك إلى هذه الشاشة لمسح الرمز ضوئيًا"، ليتم الربط بين الهاتفين، هذا مع العلم بأن الميزة مازالت قيد التطوير للإصدار التجريبي من واتساب WhatsApp، لذلك ستحصل على حق الوصول للميزة، إذا تم قبولك في الإصدار التجريبي من واتساب WhatsApp، وإلا فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم طرحها للجمهور العام.

وقد يستغرق طرح الميزة الجديدة أسابيعًا أو شهورًا أو حتى سنوات اعتمادًا على كيفية تطور التطور، ولكن إذا تم المضي قدمًا في تطويرها، فسوف يفتح التطبيق لملايين الأجهزة الإضافية في وقت لاحق.

وإذا كنت ترغب في الانضمام إلى WhatsApp beta ، فاتبع دليلنا أدناه.

كيفية الانضمام إلى WhatsApp beta

لتنزيل WhatsApp beta لهاتفك الذكي، يجب عليك الانتقال إلى Google Play على جهاز Android والبحث عن WhatsApp.

قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".

اضغط على زر "أنا في" ثم انقر على "انضمام" للتأكيد.

الآن كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.