الفنانة بلقيس لاين تعلن انتهاء تصوير مشاهدها في «بطلوع الروح»

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس

انتهت الفنانة بلقيس لاين من تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، والذي يُذاع حاليًا خلال شهر رمضان 2022.

اقرأ أيضا | وزيرة البيئة: الإنتهاء من إعداد إستراتيجية السياحة المستدامة فى مصر 

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "بطلوع الروح"،  أن قررت روح وهي الفنانة منة شلبي أن تبدأ في محاولة الهرب بعد تعرضها للاغتصاب على يد أمير داعشي وهو الفنان أحمد السعدني في الحلقة الرابعة عشر من العمل، ورغم نجاة روح من حكم الإعدام في الحلقة السابقة لكن القدر كان يخبئ لها مفاجأة صادمة.

وكشف عمر لها أن مطاردته للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة زمالتهما بالجامعة عندما اعترف بحبه لها، ولكن غارة جوية مكنتها من الهرب بعد إصابة عمر.

وتتمكن روح وقتها من العودة لابنها المتواجد عند صديقتها أم سعود التي تخطط لهروبهم من الرقة، لينطلقوا معاً في رحلة خطيرة عبر طرق المدينة المدمرة والمليئة بالجثث والانفجارات في رحلة محفوفة بالمخاطر.

ويواجههم خلال طريقهن للهرب كمائن داعش المميتة، وترصد من خلالها فظائع وجرائم التنظيم الإرهابي، يشار أن مسلسل بطلوع الروح هو درامي رمضاني، تدور أحداثه خلال 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة حول فتاة تدعى روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وتحاول بعدها الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

ووقتها تشعر أن العودة لمصر حلما بعيداً، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم بجانب منة شلبي، مثل إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، وآخرين والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.