إبراهيم عادل وأحمد عاطف وموليكا أبرز الصفقات.. وميكسيونى أول الراحلين

لجنة التخطيط تتوعد موسيمانى: الدورى.. خط أحمر

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

اشتعلت الأمور داخل النادى الأهلى بعد تعادل الفريق مع طلائع الجيش وفقدان نقطتين مهمتين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا السبت فى الدورى خوفاً على خسارة المزيد من النقاط وهو ما يهدد مسيرة الفريق الأحمر فى الدورى هذا الموسم وفى حالة حدوث ذلك ستكون هناك أزمة كبيرة داخل قطاع الكرة خاصة  أن الفريق خسر الدورى الموسم الماضى..وبدأت الأصوات القريبة من محمود الخطيب رئيس الأهلى تعلو بحثاً عن مدير فنى جديد يستطيع قيادة الأهلى بثبات بدلاً من اللعب مباراة بشكل جيد والأخرى دون المستوى.

وطالبت هذه الاصوات المقربة من رئيس الاهلى بضرورة توجيه الشكر لموسيمانى وأن يكون الحساب النهائى عقب مباراتى وفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ودراسة موقف موسيمانى بشكل نهائى بعدها رغم قناعة اعضاء لجنة التخطيط وبعض مسئولى النادى بأن موسيمانى لا يسير بخطى ثابتة مع الفريق.

إقرأ أيضاً | قائد وفاق سطيف: لا نفكر في الثأر من موسيماني.. وهزيمته لنا أصبحت "ماضي" 

على جانب آخر.. بدأت شركة الكرة بالتعاون مع لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات فى إدارة ملف صفقات الفريق فى الموسم المقبل بحثاً عن ابرام تعاقدات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل بعيداً عن مصير المدير الفنى..

وبدأت لجنة التعاقدات فتح خطوط اتصال مع اللاعبين وفى مقدمتهم الثلاثى ابراهيم عادل لاعب بيراميدز الذى اقترب بشدة من الانتقال للاهلى بعد اتجاه نادى بيراميدز لتغيير الإدارة فى الفترة المقبلة وفى ظل رغبة اللاعب فى الانتقال للقلعة الحمراء.

ويأتى أحمد عاطف لاعب وادى دجلة المعار لفيوتشر فى دائرة الاهتمامات الحمراء بقوة والكونغولى موليكا لاعب فريق ستاندارد لييج البلجيكى والمعار لقاسم باشا التركى لكن  لا تزال المفاوضات فى بدايتها.

وفى نفس السياق.. اقترب اليكس ميكيسونى من الرحيل عن الفريق فى الموسم المقبل وذلك بعد فشله فى الظهور بشكل جيد ولم يقنع الإدارة والجماهير ولم يكن له دور ايجابى منذ التعاقد معه وسيكون ميكسيونى أول الأجانب الراحلين لمنح الإدارة الفرصة للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد بينما ستكون هناك صعوبة فى رحيل بيرسى تاو رغم توصية لجنة التخطيط برحيله هو الآخر الا أن الجانب المادى سيكون عائقاً خاصة أن الأهلى تعاقد معه بمبلغ كبير ويحصل على راتب سيكون عائقاً فى عملية بيعه وتبحث لجنة التخطيط مصير عدد كبير من اللاعبين للوقوف على قوام الأهلى فى الموسم الجديد.