قائد وفاق سطيف: لا نفكر في الثأر من موسيماني.. وهزيمته لنا أصبحت "ماضي" 

الأهلي وفاق سطيف
الأهلي وفاق سطيف

أكد أكرم جحنيط قائد فريق وفاق سطيف الجزائري أن جميع لاعبي الأهلي مميزين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية هذا الموسم.

وقال جحنيط في تصريحات تليفزيونية: "كل الفرق في دوري أبطال إفريقيا صعبة، والبطولة صعبة هذا الموسم، إن شاء الله نكون في الموعد ضد الأهلي ونحسم التأهل إلى النهائي".

وحول فوز موسيماني مدرب الأهلي على وفاق سطيف من قبل عندما كان مدربا لصن داونز قال: "كل مباراة لها ظروفها، تلك الهزيمة لم نتذكرها وأصبحت من الماضي، نحن نفكر في الحاضر" .

وختم حديثه قائلاً: "جميع اللاعبين في الأهلي مميزين لن أتحدث عن نقطة قوة تتمثل في لاعب واحد بل الفريق بالكامل قوي مثل فريقنا".

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we  السلام الأسبوع الماضي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين؛ استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.