البحر الأحمر: غرفة عمليات مركزية تعمل على مدار 24 ساعة خلال عيد الفطر

عمرو حنفى  محافظ البحر الأحمر
عمرو حنفى  محافظ البحر الأحمر

أعلن عمرو حنفي  محافظ البحر الأحمر أن المحافظة  رفعت درجة الاستعداد القصوى بكل الأحياء ومديريات الخدمات وألغت الإجازات استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة طوال إجازة العيد كما تم ربطها بغرف عمليات المديريات الخدمية والأحياء لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة مشيرا إلى أن المواطنين يمكنهم التواصل مع غرفة العمليات المركزية على رقم 0653547555 للابلاغ عن أى مشكلات فى الخدمات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن المحافظة اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك مشيرا إلى أن جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد كما تم تشديد إجراءات الرقابة عليها لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات.

وطالب محافظ البحر الأحمر الأجهزة التنفيذية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع الإستغلال واحتكار السلع.

وشدد محافظ ا البحر الأحمر على مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة للمرور على كافة منافذ البيع والمحلات للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

اقرأ أيضا |  تدريب أكثر من ١٣ ألف عامل بالأغذية والمشروبات في القطاع السياحي |صور