تستمر إنجازات لعبة الكاراتية في الازدهار لمركز شباب إبراهيم بك، في حصد بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتية "كاتا وكومتيه"، فردى بنين لمختلف الأعمار بصالة ٢ باستاد القاهرة.
اقرأ أيضا | قطع المياه عن مركز ومدينة شبين القناطر بالقليوبية.. لهذا السبب
وحصل اللاعب آدم وليد مركز ثاني، ٩ سنوات، كما حصل اللاعب ذياد باسم مركز ثاني، وهنأ الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اللاعبين لما حققوا من إنجازات تشهد لهم بمستقبل باهر ، و تمثيل مشرف للمراكز شباب بالمحافظة التى ساعدت على بناء شخصية رياضية بتزليل الصعاب و المعوقات لتحقيق هذا الإنجاز .
وتأتى فعاليات وممارسة الأنشطة البدنية والثقافية والاجتماعية برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لاستيعاب طاقات النشء والشباب فيما ينفع ، ويفيد البيئة المحيطة.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





