نجم هوليود يشتري أفعى برأسين بـ 80 ألف دولار

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

في نظرة سريعة حولك تجد أن كل شخص يمتلك شغف بشراء شيء ما قد يكون ملابس أو لوحات فنية ومنا ما يلبي شغفه بشراء انتيكات تاريخية فريدة أو حتى رسائل تاريخية تعود لمئات السنين ومنا ايضا من يبحث عن شغفه في تربية الحيوانات ورعايتها لتجد من يمتلك عشرات القطط واخر لديه عشق لتربية الكلاب وغيرها.
ولكن وجد نجم هوليود نيكولاس كيدج شغفه في شراء الحيوانات الغريبة والفريدة فهي لا تلبي حبه لكل ما هو غريب فقط ولكن أيضا تحقق له حلم ظل يراوده لعدة أيام ليعثر على التفسير باتصال من أحد الأشخاص الذي يبيع حيوانات بمواصفات غريبة ولكن ما تغير هو طبيعة ذلك الحيوان.
حيث أوضح نيكولاس خلال لقائه في أحد البرامج أنه ظل يراوده لعدة أيام حلم غريب بامتلاكه نسر برأسين حتى تحقق هذا الحلم في الواقع باتصال مفاجئ من أحد الأشخاص الذين اعتادوا بيع الحيوانات ذات المواصفات الغريبة له لمدير اعماله وأخبره أنه يمتلك أفعى برأسين ولن يجد أفضل من نيكولاس لشرائها.
وبالفعل اقدم نيكولاس كيدج على شراء تلك الأفعى التي تمتلك رأسين مقابل 80 ألف دولار إلا أنه لم يحتفظ بها طويلا بسبب صعوبة الاعتناء بها خاصة وأن الرأسين كانا يقاتلان بعضهما بطريقة غريبة ما دفعه إلى تقديمها هدية لإحدى الحدائق العامة.
ولم تكن هذه الواقعة الأغرب التي يتميز بها نجم هوليود نيكولاس كيدج فقد أعلن في نهاية العام الماضي زواجه من فتاة يابانية تدعى " ريكو شيباتا" تصغره باكثر من 32 عام حيث تبلغ من العمر 26 عام بينما يبلغ هو 58 عام وينتظرا حالا ولادة طفلتهما الأولى.

اقرأ أيضا| حكايات| ليست نكتة تاريخية.. خنزير يحرك بريطاني عسكريا ضد أمريكا