طرد «نيكولاس كيدج» حافي القدمين من مطعم | فيديو

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

انتشر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لظهور الممثل الأمريكي «نيكولاس كيدج»، وهو يطرد من أحد المطاعم الراقية في لاس فيغاس، وكان مخمورا.

وطرد الممثل «نيكولاس كيدج» في المقيم في لاس فيغاس، من المطعم الراقي في هوارد هيوز باركواي، حيث اعتقده الموظفون أنه رجل بلا مأوى «مشرد» نظرا لكونه مخمورا وفي حالة يرثى لها بسبب طريقة لباسه.

وأخطأ شهود عيان بالبداية في أن النجم الذي فاز بجائزة الأوسكار عن تصويره لشخص مدمن على الكحول في فيلم «Leaving Las Vegas» واعتقدوا أنه شخص مشرد مخمور.

وتبين من خلال الفيديو، أن كيج كان جالسا على إحدى الأرائك عند مدخل المطعم وكان يرتدي سروالا فضفاضا بنقشة جلد النمر، وقميصا أسود ويرتدي شبشبا سقط من قدميه خلال زيارته المطعم.

وظهر كيدج، وهو بحالة من الثمالة حتى أنه بذل جهدا كبيرا وهو يحاول ارتداء الشبشب الذي جلبته له النادلة، وظهر بالفيديو شخص يبدو أنه موظف في المطعم قام بإخراج كيدج، بينما كان الممثل الأمريكي يتحدث بشيء غير مفهوم.

ويقول أحد الشهود على الحادثة، إنه أثناء تواجده في ذلك البار في مطعم"Lawry's"، لاحظ وجود رجل مشرد مخمور، واتصدم عندما عرف أنه نيكولاس كيدج،لانه كان مخمورا وكان يخوض شجارا مع الموظفين، وكان في حالة سيئة للغاية وكان يتجول بلا حذاء.

اقرأ أيضا:طائرة عسكرية أسترالية.. تعيد ذكريات 11 سبتمبر | فيديو

وحاول الدخول في شجار وهويصرخ في الناس ثم طلب منه الموظفون المغادرة، لقد كان في حالة سكر لدرجة أنه بالكاد يستطيع ارتداء نعاله قبل أن يتم اصطحابه للخارج.