أدان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الأربعاء 27 أبريل، جريمة قتل جنود الاحتلال الإسرائيلي للشاب أحمد محمد لطفي مساد (21 عاما)، خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها.
وقال رئيس الوزراء الفلسطيني: "إن إرهاب الاحتلال لا يتوقف عن حصد أرواح أبنائنا"، محملا الاحتلال المسؤولية كاملة عن تبعات تلك الجرائم.
وتقدم رئيس الوزراء الفلسطيني بالتعزية لوالدي الشهيد وعائلته وأهالي بلدته برقين، سائلا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





