استقبل السفير خالد عبد الرحمن، السفير المصري في كوريا الجنوبية، وأعضاء السفارة بعثة إتحاد التايكوندو المصرية المؤلفة من ٢٠ لاعبًا ومدربان ومدير فني المشاركين في بطولة العالم للتايكوندو للبومزا.
أعرب السفير عن ترحيبه بالبعثة المصرية، مؤكدًا على تقديم السفارة لكافة سبل الدعم والمعاونة، كما دعا السفير أعضاء بعثة الاتحاد المصري للتايكوندو لحفل إفطار بمقر دار السكن بحضور أعضاء السفارة.
تجدر الإشارة إلى أن بعثة منتخب التايكوندو قد فازت بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للبومزا الجماعي "كاديت بنين"، وهي البطولة التي أقيمت بمشاركة ٦٢ دولة بمدينة جويانج الكورية.
اقرأ أيضا : التايكوندو في معسكر تدريبي استعدادًا لبطولتي الفجيرة وكأس العرب

حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026





