استقبل السفير خالد عبد الرحمن، السفير المصري في كوريا الجنوبية، وأعضاء السفارة بعثة إتحاد التايكوندو المصرية المؤلفة من ٢٠ لاعبًا ومدربان ومدير فني المشاركين في بطولة العالم للتايكوندو للبومزا.
أعرب السفير عن ترحيبه بالبعثة المصرية، مؤكدًا على تقديم السفارة لكافة سبل الدعم والمعاونة، كما دعا السفير أعضاء بعثة الاتحاد المصري للتايكوندو لحفل إفطار بمقر دار السكن بحضور أعضاء السفارة.
تجدر الإشارة إلى أن بعثة منتخب التايكوندو قد فازت بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للبومزا الجماعي "كاديت بنين"، وهي البطولة التي أقيمت بمشاركة ٦٢ دولة بمدينة جويانج الكورية.
اقرأ أيضا : التايكوندو في معسكر تدريبي استعدادًا لبطولتي الفجيرة وكأس العرب

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





