764 مشتركا في مسابقة «مستقبل وطن» لحفظة القرآن الكريم في قنا

تكريم حفظ القرآن الكريم
تكريم حفظ القرآن الكريم

أعلن محمد عبد السلام السنوسي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بـ حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، أن عدد المشاركين في المسابقة الكبري التي أطلقها الحزب لتكريم حفظ القرآن الكريم بلغ 764 مشركا " 374 ذكور – 390 إناث" على مستوى مراكز المحافظة العشر.

وأكد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا أن نسبة المشاركة في المسابقة الكبري لتكريم حفظة القرآن الكريم تعكس بوضوح تام اهتمام الحزب وقياداته بالنماذج الإيجابية لتكون هي حاضر مصر في المستقبل، مشيرا إلي أنه سيتم تكريم 40 فائزا في احتفالية كبري نهاية شهر رمضان ومنحهم جوائز مالية قيمة. 

اقرأ أيضا| رشاد يكرم شباب «العمل الجماهيري» والحزب يوفر كروت للأسر البسيطة لصرف المواد الغذائية

وأوضح المعتز بالله عبد الحميد أمين العضوية بالحزب أن أمانة مركز نجع حمادي جاءت في صدارة مراكز المحافظة بـ 145 مشاركا تلها أمانة مركز قفط بـ105 مشاركين ثم أمانة مركز أبوتشت بـ95 مشاركا ثم أمانة مركز قنا 92 مشاركا، وأمانة بندر قنا 69 مشاركا، ودشنا 40 مشاركا، وفرشوط 66 مشاركا، ونقادة 53 مشاركا، والوقف 39 مشاركا. 

وأضاف عمرو خلف الله أمين شئون القبائل العربية بالمحافظة أن الاختبارات النهائية انطلقت بأمانات مركز نجع حمادي وأبوتشت وقوص تحت إشراف كامل من مديرية الأوقاف بقنا التي تتولي اختبار جميع المتسابقين في الأربع مستويات للمسابقة.